فيديو| تريزيجيه يواصل التألق ويقود قاسم باشا لاكتساح طرابزون سبور

تريزيجيه
تريزيجيه
Audi Egypt

قاد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه قاسم باشا التركي، للفوز على طرابزون سبور، بعدما قام بتسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

 

وحقق قاسم باشا، فوزا كبيرا على طرابزون سبور بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري التركي.

 

افتتح مباي دياجبي التسجيل لقاسم باشا في الدقيقة 11، من عرضية متقنة من تريزيجيه على رأس دياجبي في منطقة الجزاء ليلعبها بقوة في الشباك، قبل أن يعدل لاعب طرابزون سبور فيليب نوفاك النتيجة في الدقيقة 17.

 

ولم تمر سوى 5 دقائق فقط عن الهدف الأول، حتى أحرز تريزيجيه الهدف الثاني لقاسم باشا، بعد متابعة رائعة للكرة المرتدة من حارس مرمى طرابزون الذي فشل إمساك الكرة بعد تصديه لتسديدة قوية من ركلة حرة لتصل إلى تريزيجيه ليضعها في الشباك.

 

وعزز لاعب قاسم باشا بيرنارد مينساح، النتيجة للضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 45 من تمريرة سحرية من تريزيجيه بعدما مراوغة ناجحة لدفاع المنافس ويمررها إلى مينساح الذي سددها أرضية إلى داخل الشباك، قبل أن يحرز لاعب طرابزون فيليب نوفاك الهدف الثاني في الدقيقة 48.


وسجل تريزيجيه الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 59، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بـ«وش رجله الخارجي» من الجانب الأيمن تذهب إلى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى حارس طرابزون الذي فشل في التصدي لها.


وقام تريزيجيه بصناعة الخامس لفريقه في الدقيقة 74، بعد مروره الرائع من مدافعي طرابزون في الجانب الأيسر ليرسل عرضية أرضية إلى مباي دياجبي داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد قاسم باشا إلى 40 نقطة في المركز الـ9، فيما تجمد رصيد طرابزون سبور عند 49 نقطة في المركز الرابع.

ورفع جناح منتخب مصر رصيده من الأهداف التي سجلها مع فريقه إلى 16 هدفا، منهم 13 هدفا، أحرزهم في الدوري التركي خلال مشاركته مع قاسم باشا في الموسم الحالي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم