شارك الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي.
كان كاسونجو قد حصل علي راحة أمس من التدريبات بسبب الشعور بالإجهاد بعد مباراة الإنتاج الحربي.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد





