جماهير الترجي لـ«بوابة أخبار اليوم»: «هناخد تارنا من الأهلي»

فؤاد أحد مشجعي الترجي التونسي
فؤاد أحد مشجعي الترجي التونسي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى القارة الأفريقية، اللقاء المرتقب بين الأهلي والترجي التونسي فى افتتاح دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقي، والمقرر له التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

 

 

يحضر مباراة الليلة بين الأهلي والترجي 15 ألف مُشجع، وافقت الجهات الأمنية على حضورهم اللقاء.

 

 

حاورت بوابة أخبار اليوم جماهير الترجي الرياضي التونسي، الذي يتطلع إلي فوز فريقة علي النادي الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

 

 

وقال فؤاد وهو أدمن الصفحة الرسمية  "الترجي دولة " بالفيس بوك في بداية حديثة : "إن جمهور الترجي أخوات جمهور الأهلي، وإن سير لقاء اليوم بالنسبه لنا هو لقاء الثأر بعدما قام النادي الأهلي بفوزة الموسم الماضي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي بعدما خسر فى مجموع مباراتي الذهاب 2-2 ذهاب و 2-1 والإياب بنتيجة، وهذا ما يجعلنا نثأر اليوم للفوز بعدما عرفنا من الصحافة المصرية غياب كلأ من أزارو وأجاي ابرز لاعبي الأهلي وأمهرهم وهذا ما يؤثر علي الأهلي في مباراة اليوم".

 


وأكد فؤاد على أن النادي الأهلي نادي قوي ولا يستهان به، ولكن في ظل غياب خمسة لاعبين من الفرق، يعطي الأفضلية للترجي التونسي، وفتح المساحات في الملعلب، لذا الفوز سيكون من حليفنا"، مضيفا أن علي معلول هو مفتاح الأهلي الذي يلعب عليه المدرب حسام  البدري اليوم.

 

 

وقال فؤاد: "إن أفضل لاعب في الأهلي اليوم هو وليد سليمان وأخطرهم، وستكون الرقابة عليه صارمة من دفاعتنا"، وبالنسبة لنتيجه المباراة قال فؤاد: "توقعاتي فوز الترجي علي الأهلي بنتيجة 2/1".

 



وفي سياق متصل قال المشجع التونسي علاء الدين جبنوني، وهو مشجع نادي الترجي: "إن الترجي علي الورق أفضل من الأهلي الترجي هذا الموسم عازمأ كل العزم على الفوز باللقب لأنه قادم على الاحتفال بالمائوية السنة القادمة".

 


وأكد علاء، على أن الأهلي منقوص منه أفضل لاعيبه ازارو واجايي وربيعة ومعلول في الاحتياطي، لكن يبقى المعلم فيهم احمد فتحي لاعب الخبرة ومفتاح الأهلي، أما ضعف الأهلي في غياب رامي ربيعة سيؤثر كثيرا مع وجود ثلاثي الرعب للترجي، الجزائري يوسف البلايلي، وانيس البدري، وياسين الخنيسي القناص، وأضاف : "بالنسبة للخلف لدينا اقوى وسط ميدان في افريقيا الكامروني فرانك كوم وا لايفواري كوليبالي وغيلان الشعلالي وفي الدفاع القائد الخبير خليل شمام مع الذوادي في المحور وعلى اليمين الدربالي وعاليسار الشاب حسين الربيع وفي الحراسة معز بن شريفية وهي اسماء لنجوم قدمو لنا انجازات خلال الأعوام الماضية".

 


أما عن توقع نتيجة المباراة أكد علاء أن النتيجة ستكون للترجي، والفوز وسط مشجعيه الذين يحضرون اليوم في ستاد برج العرب.