القبض على إعلامي «مزيف» بالقاهرة

ضبط إعلامي «مزيف» بالقاهرة
ضبط إعلامي «مزيف» بالقاهرة

نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على إعلامى «مزيف» بالقاهرة، «عاطل، هارب من أحكام»،وذلك عقب استئجاره سيارة من معرض بمنطقة الأميرية.

 

 وتبين أن بحوزة المتهم 5 كارنيهات منسوبة لجهات إعلامية «مزورة»، واعترف المتهم بحيازته تلك الكارنيهات بقصد النصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم فى السعودية خلال موسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ 6500 جنيه، عن كل شخص، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا من صاحب معرض، مفاده قيام «السيد ع أ» 46 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين أخرهما «نصب»، والمحكوم عليه فى 22 حكم حبس جزئى «شيك، تبديد، نصب» بإجمالى حبس 11 سنة، و6 شهور، باستئجار السيارة رقم «س .ب .ق» 561  ماركة هيونداي من المعرض.

 

على الفور تم ضبطه أثناء استقلاله السيارة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمه وصورته، منسوب صدورهم (للنقابة العامة للصحافة والإعلام، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجريدة ذهبان الدولية، وجريدة المجد الدولية، ومركز الإسعاف) وجميعهم «مزورون»، و4 صور ضوئية لجوازات سفر بأسماء مختلفة، و2 هاتف محمول.

 

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على  توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية، بموسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ 6500 جنيه، عن كل فرد.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم