مع مصطفى حسني ومحمد راتب النابلسي والمغماسي والمصلح ..

25 برنامجا تلفزيونيا على قنوات اقرأ في رمضان

مصطفى حسني
مصطفى حسني

أعدت قنوات اقرأ الفضائية باقة من البرامج الروحانية والاجتماعية والثقافية لشهر رمضان المبارك 25 برنامجاً نوعياً تتناول مختلف الجوانب الشرعية، والثقافية، والاجتماعية بالإضافة إلى برامج الأسرة والمطبخ.

 

ومن أهم هذه البرامج برنامج الفرائد المكية مع الشيخ صالح المغامسي، وبرنامج الشمائل النبوية مع د. محمد راتب النابلسي، وبرنامج فتاوى رمضانية مع الشيخ د. عبد الله المصلح «مباشر»، وبرنامج المرأة مع د. محمد نوح القضاة ويحاوره الإعلامي محمد صلاح الدين الجعبري، وبرنامج حائر مع مصطفى حسني، وبرنامج مطبخك مع الشيف شادي زيتوني «برنامج الطبخ الأعلى مشاهدة في رمضان». 

 

وأبضا برنامج صحتك على الطاولة مع منى اليسير، وبرنامج اسجد واقترب مع د. رفيدة حبش،  وبرنامج في رحاب طيبة مع وائل رفيق «مباشر»، كما أعدت فقرات درامية شيقة للسهرة، وبرنامج المنوعات المميز «يسعد مساكم»، والعديد من البرامج المباشرة والمسجلة وضعتها اقرأ في الخريطة البرنامجية لشهر رمضان المبارك.

 

كما تلبي هذه الباقة من البرامج ذائقة أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم، وترتقي برغباتهم من خلال إعلام هادف في إطار روحانية هذا الشهر الفضيل.

 

يذكر أن تم تصوير البرامج في مختلف دول العالم بدأ من استوديوهات شركة اقرأ في جدة وعمان والقاهرة كما تم تصوير بعض البرامج في بيروت والرياض وكينيا بالإضافة إلى تغطيات حصرية لأهم الفعاليات، ونقل أجواء رمضان في القاهرة والرياض وجدة وأبو ظبي والمنامة وباريس.