مواطن يستغيث بالرئيس السيسي لإنقاذه من المسئول عن حي السلام

جانب من مستندات إثبات ملكية الأرض
جانب من مستندات إثبات ملكية الأرض

استغاث المواطن عطا محمود محمد رسلان، بصفته مالك قطعة الأرض الكائنة بمدينة السلام - قباء القطعة رقم 4496 من 1840 من 137 من 107، بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

والتمس المواطن عطا محمود محمد رسلان، إنقاذه مما وصفه من تعنت رئيس حي السلام، ومسئولي الإزالة بالحي في استخدام سلطتهم ونفوذهم دون سند قانوني أو حكم قضائي أو قرار رسمي حسب وصفه.

وأوضح المواطن عطا محمود محمد رسلان، في شكوته التي أرسلها لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن رئيس حي السلام تعدى على قطعة الأرض ملكه وأشقائه والموروثة من والدهم، على الرغم من أن الحي يعلم بالدعوى المقامة بالمحكمة من طرفنا، ويحضر فيها أمام الخبير مندوبا من الحي، وهى تحمل رقم 8304 لسنة 2011 مدني كلى شمال، وحينما علموا بنزول الخبير لعمل معاينة على الأرض قاموا بهذا التعدي، لمحاولة إثبات حيازتهم للأرض أمام الخبير عند نزوله، ولهذا قاموا بالتعرض لنا وللأرض دون سند قانوني على حد وصفه.

 

وقال «قاموا جميعا بدخول الأرض وهدم ما عليها من مباني، وتجريفها بمعداتهم، والتعدي علينا شخصيا دون وجه حق، وهذا على الرغم من وجود نزاع قضائي بيننا ومازال منظور أمام المحكمة وكذلك بالرغم من إنذارهم سابقا بعدم التعرض لقطعة الأرض عن طريق إنذار من المحكمة إلا إنهم قاموا بالتعدي على الأرض، وعند مطالبتهم بسندهم القانوني لفعل ذلك امتنع رئيس الحي عن إعطائنا المستندات التي تؤكد أن تعديهم على الأرض يتم بشكل قانوني».

 

وأشار المواطن، إلي قيامه بتحرير محضر ضدهم، بقسم شرطة السلام أول، وقيد المحضر برقم 3382 لسنة 2018 إداري السلام بتاريخ 12/4/2018.