رسميا| سمير غانم مفاجأة الراديو«9090» في خريطة رمضان

فوازير كأس العالم
فوازير كأس العالم

أعلنت إذاعة "9090"، عن الخريطة البرامجية الجديدة لها، والتي تنافس بها في شهر رمضان المبارك، حيث تضم عددًا كبير من البرامج الإذاعية التي سيقدمها مذيعين الراديوـ بالإضافة إلى عدد المسلسلات الإذاعية لكبار النجوم.

وقال الراديو 9090 في بيان له فيما يتعلق بالمسلسلات الإذاعية هناك كل من مسلسلي "لحن بتلو"، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة نرمين الفقي.

ومسلسل"الجن الأزق" الذي يقوم ببطولته نجوم مسرح مصر ويزو، وأس أوس، محمد عبد الرحمن وابانوب.

وان كل من  المذيعين سالي عبد السلام ومروة صبري ، وإيمان مختار وفاطمة مصطفى ، ومينا عطا، ورنا سماحة، فيقدمون "أستوديو 9090" بشكل يومى.

أما كل من محمد نشأت، وشيماء حافظ وحسام عصام، سيقدمون برنامج "روق يومك"، يوميًا طول شهر رمضان، من الأحد للخميس، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وللسنة الثالثة على التوالي يقدم الإذاعي احمد يونس برنامجه الرمضاني "عمارة الحاج يونس" الساعة السادسة إلا ربع مساءً.

وللعام الثاني أيضا يواصل الفنان سمير غانم تقديم "فوازير كأس العالم"، يوميًا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً.

كما يقدم الإعلامي إبراهيم فايق، برنامجًا رياضيًا، يحمل اسم "18 – 90" حيث يجمع فيه نجوم جيل التسعينيات لكرة القدم والجيل الحالي، ويذاع يوميًا الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

كما يقدم الإذاعي احمد رأفت برنامج"راديو الشارع"،اما الإعلامي محمد علي خير، برنامجًا إذاعيًا بعنوان "الأسطورة"، حيث يرصد حياة 30 شهيدًا من رجال القوات المسلحة والشرطة، ويذاع يوميًا الساعة الثالثة عصرًا، ولمدة ثمانٍ دقائق تقريبًا.

كما يقدم الداعية خالد الجندي ورمضان عبدالمعز برنامجًا بعنوان "آية وحكاية" حيث يفسران آيات القرآن الكريم، ويُذاع الساعة الثانية ظهرًا، ويقدم الشيخ أسامة الأزهري برنامجًا قبل الإفطار مباشرة، بعنوان "حديث الصيام"، كما يقدم الداعية مصطفى حسني برنامج "السلام عليك يا رسول الله" يوميًا الساعة السادسة والربع مساءً.

وتقدم الإذاعية سالي سعيد، برنامجًا بعنوان "جو رمضان"، ويذاع السبت من كل أسبوع طول شهر رمضان، الساعة العاشرة مساءً، ويقدم فادي إبراهيم برنامجًا يجمل اسم "زي كل سنة"، يوميًا الساعة السادسة مساءً، كما يقدم الإذاعي أحمد يونس برنامجًا بعنوان "طبلة سحور"، الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً.

اما الشيف حسن حسونة، يقدم برنامجًا خاصًا بالطهي، يحمل اسم "من كل بلد طبق"، ويُذاع يوميًا الساعة الثانية عشر ظهرًا، كما تقدم الإذاعية غدير حسان برنامج "هاتها بالشياكة" يوميًا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.