القبض على المتهم بطعن أمناء الشرطة بـ«الحسين» ومصادر: هارب من 3 سنوات

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن الأجهزة الأمنية تمكنت منذ قليل من القبض على أحد المتهمين بطعن أربعة أمناء شرطة بالقرب من مسجد الحسين، خلال تمشيط منطقة الجمالية، بعد أن فرا هاربا.

وأكد المصدر في تصريحات لـ «بوابة أخبار اليوم» أن المتهم ويدعى «أمير. ع»، مسجل شقي خطر، وهارب من حكم 3 سنوات، ومتهم في عدة قضايا إحداهما إحداث عاهة مستديمة.

كانت حالة من الفزع والرعب قد سادت في الحرم الحسيني بميدان الحسين، بعد قيام مجهولان بالاعتداء على أربعة أمناء شرطة من القوة المكلفة بحراسة الميدان وطعنهم بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتهم بجروح نافذة، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقال شهود عيان إنهم فؤجئوا بتواجد عشرات من رجال الشرطة بقسم الاستقبال بمستشفى الحسين الجامعي للاطمئنان على حالات أربع أمناء شرطة تعرضوا لطعنات بسلاح أبيض على يد مجهولين، وفروا هاربين.

وأكد مصدر طبي بمستشفى الحسين الجامعي أن المصابين وعددهم أربعة أمناء شرطة وصلوا بإصابات مختلفة نتيجة إصابات بسلاح أبيض، ولا توجد بينهم حالة وفاة، وتم التعامل مع الحالات وتقديم الإسعافات اللازمة، ومن الممكن تحويل اثنان منهم لمستشفيات الشرطة.

وفي نفس السياق أكد مصدر أمني أن قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة تكثف من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحرم الحسيني لتأمين المارة من المواطنين. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم