تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

مدير إدارة البحوث والتخطيط بمرور الجيزة العميد وائل طاهر
مدير إدارة البحوث والتخطيط بمرور الجيزة العميد وائل طاهر

قال مدير إدارة البحوث والتخطيط بمرور الجيزة العميد وائل طاهر إن هناك كثافات مرورية متوسطة ومنخفضة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة الجيزة، نافيا وصول أي إخطارات بوقوع أي حادثة على الطريق أو مصادمات أو حوادث مؤثرة على الحالة المرورية الى غرفة العمليات للادارة العامة للمرور .


وأضاف "طاهر" ، خلال مداخلة  هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على فضائية الأولى، اليوم الاثنين 30 ابريل أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات متوسطة في الاتجاه القادم من الجيزة الى القاهرة بينما يشهد الاتجاه القادم من القاهرة الي الجيزة سيولة مرورية.


وتابع:" كوبري 15 مايو يشهد سيولة مرورية في الاتجاه القادم من الجيزة الى القاهرة" بينما يشهد الاتجاه من القاهرة الي الجيزة كثافات مرورية عند نزلة الزمالك نظرا لوجود العديد من المدارس بالمنطقة.


ونصح "طاهر" باستخدام محور الجلاء للقادمين من الجيزة للقاهرة كبديل عن كوبري أكتوبر و15 مايو في هذا التوقيت ، منوها ان منازل ومطالع الطريق الدائري والطريق الزراعي يشهدون سيولة مرورية باستثناء المنطقة عند الكيلو 19 على الطريق الزراعي التي تشهد بعض الكثافات نظرا لوجود أعمال إنشاء كوبري جديد أمام قرية "قلما" بمركز قليوب. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم