النائب علاء والي عن خطاب «السيسي»: أب لعمال مصر 

السيسي
السيسي

وصف المهندس علاء والى عضو مجلس النواب، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ألقاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال بـ «الصدق والوضوح» وأنه أب لعمال مصر، حيث أشاد بمكانة العامل المصري وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح في بناء أسرته ووطنه.

 

وأضاف «والي» أن السيسي وجه التحية لعمال مصر، مشيدًا بكفاحهم النبيل، قائلا: " ستجدونني دائماً، حافظاً لعهدي معكم باذلاً أقصى ما في وسعي، لكي تثمر جهودكم ما تتمنونه لأنفسكم، ولوطننا العزيز مصر".

 

وقال علاء والي، إن الرئيس يتولى مسؤولية صعبة وعبر فيها بالشعب المصري بنجاح عظيم حيث ولى اهتماماته الأساسية خلال فترة رئاسته الأولى تثبيت أركان الدولة وتأسيس دولة مصرية حديثة، وتعزيز تماسك مؤسساتها وإعادة الأمن والأمان والاستقرار للمنطقة.

 

وأكد أن الشعب المصري يعي جيداً جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحفاظ على الدولة المصرية بكامل مؤسساتها واستقرارها وأمنها إلى جانب دعمه للسلام في المنطقة من أجل الحفاظ على الشعوب.

 

وأكمل: " السيسى  أشاد بوعي الشعب المصري وفهمه وتعمقه وتحمله من أجل وطنه خلال السنوات الماضية حيث تحمل جهوداً استثنائية، للعبور ببلدهم إلى بر الأمان والاستقرار، وأظهر عمال مصر، على وجه الخصوص، حجم ما يتمتعون به من تفان وإخلاص، ومَقْدرةٍ على العمل، ومهاراتٍ لا تقل عن المستوى العالمي".