صور| مجد القاسم ولبنى عبد العزيز يحضران ختام مؤتمر أمراض الصدر 

مجد القاسم ولبنى عبد العزيز
مجد القاسم ولبنى عبد العزيز

أحيا النجم السوري مجد القاسم حفل ختام المؤتمر الدولي لأمراض الصدر والتغذية لدى الأطفال، بحضور الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم و النجمة القديرة لبنى عبد العزيز، والفنانة هبة عبد الغني، والدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمي للبيئة، ولفيف من كبار أساتذة طب الأطفال بمصر.

 

وقدم "مجد" خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة وخاصة أغاني ألبومه الجديد "نكتة بايخة"، ومن بينها: "يارايق، المرسيدس، نكتة بايخة"، بالإضافة إلى عدد من أغاني الزمن الجميل ومنها: "بتسال ليه عليا".

 

وعقد المؤتمر على مدار يومين بدءا من الخميس 27 أبريل وحتى الجمعة ٢٧ ابريل في أحد فنادق القاهرة الكبرى برئاسة الدكتور ثروت دراز أستاذ أمراض حساسية الصدر والدكتور إيهاب خيري رئيس وحدة التغذية الاكلينكية بطب عين شمس.

 

ويشارك فى المؤتمر نخبة من الأساتذة والعلماء من مختلف جامعات مصر بالإضافة إلى خبراء أجانب من دول مختلف في أمراض الصدر والتغذية، وشمل ورش عمل في أمراض الصدر والتغذية للأطفال ومجموعة من الشخصيات العامة علي رأسهم الدكتور جمال سامي علي محافظ الفيوم والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق والدكتور أحمد السعيد يونس رئيس الجمعية المصرية لطب الأطفال وكوكبة من أساتذة طب الأطفال في مصر.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم