الجيش الليبي: بعد شائعات موته.. «حفتر» يعود اليوم إلى بنغازي

المشير خليفة بلقاسم حفتر
المشير خليفة بلقاسم حفتر

 


أكد مكتب الناطق العسكري باسم الجيش الليبي عودة المشير خليفة بلقاسم حفتر إلى ليبيا مدينة بنغازي اليوم، بعد الشائعات التي أطلقها العديد من وسائل الإعلام وقادة جماعة الإخوان المسلمين والهياكل التنظيمية والميليشيات الإرهـابية ضده، بنشر أخبار كاذبة بموته.

 

وقال الناطق العسكري، فى بيان له، «إن عودة حفتر جاءت  بعد أسابيع من المعركة الإعلامية والسياسية الشرسة التي قادتها جماعة الإخوان المسلمين والهياكل التنظيمية والميليشيات الإرهـابية ضده، وبالعديد من الأخبار الملفقة بموته».

 

 

وأضاف أن هذه الجماعات اتخذت العديد من الخطوات من خلال رسوم مركبة بوجوده في المستشفى الفرنسي العسكري ومندوب القناة الفضائية الناطقة باسمهم يدخل الى المستشفى في عملية إعلامية كاذبة وملفقة أبطلها احد الليبيين المقيمين في باريس وليس هذا فقط بل سجل في شان هذه القناة فضيحة شهودها إدارة المستشفى المقصود نفسه. 

 

وأكد مكتب الناطق العسكري أنه عندما  تحط طائرة المشير خليفة بلقاسم حفتر قائد الجيش الليبي فى بنغازى ستطلق المدافع احتفالا بقدوم بطلها التي خلصها  من أيدي المجرمين الدواعش وأنصار الشريعة والقاعدة وميليشيات الإخوان المسلمين.

 

وشدد على استمرار القوات المسلحة العربية الليبية  في حربها ضد الإرهاب، مضيفا مع قدومه وظهوره في مدينة بنغازي سيضع حدا للغط والتفسيرات وحتى محاولات البعض بقوى ملابسهم والبحث عن رباطات عنق جديدة للظهور كبديل لموقع القائد العام وحتى بعض السياسيين الحالمين بأدوار جديدة في العملية السياسية والعسكرية.

 

وأشار إلى أن  المشير حفتر بذلك يسجل نقاط شعبية جديدة في التضامن معه وبقوة كبيرة قد تغير من المشهد الليبي إلى الأفضل، وستشهد الأيام القادمة ثمار ذلك مع تخريج دفعات جديدة من طلبة الكلية العسكرية قادة القوات المسلحة في المستقبل القريب.