ختام برنامج «دبلوم التخطيط الاستراتيجي» بقصور الثقافة

ختام برنامج «دبلوم التخطيط الاستراتيجي» بقصور الثقافة
ختام برنامج «دبلوم التخطيط الاستراتيجي» بقصور الثقافة

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات البرنامج التدريبي «دبلوم التخطيط الاستراتيجي»، الذي نظمته الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، برئاسة هشام الإربياي، خلال الفترة من 11 مارس الماضي حتى 26 إبريل الجاري، بمعهد التخطيط القومي.

 

بدأت فعاليات الختام بعرض فيلم تسجيلي عن فعاليات البرنامج، كما أوضح كل متدرب الدروس المستفادة من البرنامج.

 

من جانبه، وجه هشام الإبياري، الشكر لمعهد التخطيط، كما أثنى على الجانب التطبيقي بالبرنامج، الذي يساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف البرنامج على أرض الواقع.

 

كما عبرت أميمة مصطفى مدير عام الإدارة العامة لتخطيط البرامج، عن سعادتها بختام البرنامج الذي يهدف إلى تحسين الصورة الذهنية للهيئة.

 

وفى كلمتها، أثنت الدكتورة زينات طبالة رئيس التدريب بالمعهد القومي للتخطيط، على التعاون المثمر مع الهيئة العامة لقصور الثقافة في تنفيذ هذه النوعية من البرامج التدريبية الهادفة، مشيرة إلى أن البرنامج يساهم في تحقيق استراتيجية مصر 2030.

 

وفي الختام، وزع الإربياي، شهادات اجتياز البرنامج على المتدربين.

 

جدير بالذكر، أن البرنامج تتضمن عرضًا لأهم ملامح الخطة الاستراتيجية للمشاركين وفق أهداف ومشروعات الخطة الاستراتيجية، إلى جانب عرض توجيهات وأولويات تنفيذها، بالإضافة إلى فنيات التقدم لمشروعات الخطة التنفيذية، ومعايير المفاضلة والاختيار بين مقترحات المشروعات المقدمة بالدورة لمشروعات الخطة. وشارك في البرنامج 15 من العاملين بالهيئة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم