محافظ الإسكندرية يشارك في حفل الزفاف السنوي للأيتام

محافظ الإسكندرية يهنئ العرائس في حفل الزفاف الجماعي
محافظ الإسكندرية يهنئ العرائس في حفل الزفاف الجماعي

حضر محافظ الإسكندرية د. محمد سلطان، مساء اليوم، حفل الزفاف الجماعي السنوي "فرحنا 7" للأيتام، الذي ينظمه نادي روتراكت سان ستيفانو إسكندرية للسنة السابعة على التوالي، والذي يضم 16 عريسًا وعروسًا من الأيتام وغير القادرين.

 

ويقام الحفل بقاعة الزهراء بجرين بلازا، وسط مشاعر الفرح والسرور من الجميع، بحضور رئيس نادي روتاري سان ستيفانو د. صفاء صفار، والعميد السابق للمعهد العالي للصحة العامة د. منال مهدلي، ورئيس نادي روتاري فاروس عادل كامل.

 

وقدّم محافظ الإسكندرية التهنئة للعرائس، معربًا عن سعادته بمشاركته فرحتهم، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة، وحرص "سلطان" على مصافحتهم جميعا والتقاط الصور التذكارية معهم، تأكيدا على اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بالأيتام وغير القادرين وتوفير الحياة الكريمة لهم.

 

ووجه "سلطان" الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل الكبير، لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور في نفوس الأيتام، وعلى رأسهم نادي روتاري وجميع منظمات المجتمع المدني لاهتمامهم بالجانب الاجتماعي والإنساني، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة، مؤكدًا ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواة صالحة في بناء المجتمع.