في استجابة لطلب من السفيرة نبيلة مكرم..

وزير الصحة يوجه بعلاج طالبين أردنيين على نفقة الدولة

 وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي
وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي

 

أعلن وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي، تكفل الدولة المصرية بعلاج طالبين أردنيين أصيبا في حادث سير بالقاهرة .

 

 جاء ذلك عقب تلقي وزير الصحة اتصالاً هاتفياً من وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، لبحث أوضاعهما الصحية.

 

وجه وزير الصحة والسكان بتكفل وزارة الصحة بعلاج الطالبين الأردنيين بالكامل مع توفير كامل الرعاية الطبية لهما، مشيراً إلى أنه تم التواصل مع عميد كلية الطب جامعة القاهرة د.فتحي خضير، لتكفل الوزارة بعلاج المصاب الأول المحجوز بمستشفى قصر العيني، كما تكفلت الوزارة بعلاج المصاب الثاني المحجوز بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

 

يُذكر أن وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، تلقت اتصالاً هاتفياً من السفير الأردني بالقاهرة، لتوفير كافة الرعاية الصحية اللازمة للمصابين مع تحمل نفقات علاجهم، وأبدت الوزيرة ترحيبها الكامل ، منوهة إلى التعاون الدائم والبناء مع السلطات الأردنية وخاصة من قبل وزير العمل بالمملكة الأردنية الهاشمية سمير سعيد.

 

يأتي ذلك انعكاساً لقوة ومتانة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، وحرص مصر الدائم على تعزيزها في مختلف المجالات، وعلى احترام الجاليات الأردنية المتواجدة في مصر كما تحترم المملكة الهاشمية الجاليات المصرية المتواجدة بالأردن وتقدم لهم كافة الرعاية.