بمشاركة (400) من طلائع الجمهورية ..

وزارة الشباب والرياضة تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 36 لعيد تحرير سيناء

وزارة الشباب والرياضة تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 36 لعيد تحرير سيناء
وزارة الشباب والرياضة تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 36 لعيد تحرير سيناء

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية للطلائع (الإدارة العامة للبرامج) احتفالية كبيرة بمناسبة الذكرى الـ 36 لعيد تحرير سيناء، بمشاركة طلائع جمهورية مصر العربية  لغرس قيم الولاء والإنتماء لديهم، وذلك على مسرح الكلية الحربية.

شهد الاحتفالية اللواء أ.ح جمال أبو إسماعيل - مدير الكلية الحربية، اللواء أ.ح خالد مصطفى توفيق- قائد قوات الدفاع الشعبى، الدكتورة عزة الدرى - وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، وعددا من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

شارك في الاحتفالية (400) طليع وطليعة من محافظات الإسماعيلية، بورسعيد، الإسكندرية، دمياط، بالإضافة إلى تواجد كبير من طلائع شمال سيناء تزامناً مع إستمرار العملية العسكرية سيناء 2018، كما شارك في الاحتفالية أطفال مصر بخير بعدد (150) طفل.

تضمنت  الفاعليات أوبريت فنى شارك فيه طلائع جمهورية مصر العربية من اخراج الفنان عمرو عجمي، بالاضافة الي عرض فيلمين وثائقيين عن نشأة الكلية الحربية والآخر بعنوان يوم في حياة طالب بالكلية الحربية ، زيارة لمتحف الكلية ومضمار الفروسية بالكلية، والأجنحة التخصصية بالكلية الحربية وإستعراض للأجهزة التخصصية وصالة المنازلات.

من جانبه، أشادا مدير الكلية الحربية بمستوى الطلائع قائلا : "الطلائع هم الرجال الواعدين لمصر الذى سيتفانون في حماية ارض الوطن في المستقبل القريب، والجيش المصرى هو خير اجناد الأرض".