تعرف على مزايا هاتف «OPPO F7» الجديد قبل طرحه بمصر

هاتف « OPPO F7 »
هاتف « OPPO F7 »

كشفت شركة «OPPO» الصينية عن طرح هاتفها الذكي الجديد  « OPPO F7 » في الأسواق المصرية قريباً ويحتوى على من المزايا الحديثة منها شاشة كبيرة 6.23 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9، والتى يطلق عليها ،Super Full Screen.

 

وتضم شق علوى يشبه الموجود بهواتف أخرى مثل Vivo V9، و Apple iPhone X، و ASUS ZenFone 5، كما أن الشاشة تمثل 88٪ من مساحة الجهة الأمامية.


و يدعم الهاتف الجديد  « OPPO F7 » شرائح MediaTek Helio P60   والتي تحتوى على Dual AI cores  وتتكون من وحدتى معالجة ذكاء اصطناعي، ويضم الجهاز معالج ARM Mali-G72 MP3، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت مع فتحة بطاقة microSD، وبطارية بقوة 3400 مللى أمبير التي يمكن إداراتها باستخدام مزايا الذكاء الاصطناعي  A.I، وتقول OPPO أن أداء F7 أعلى بنسبة 80٪ من F5.


كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 و 25 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0، وكلاهما يحتوى على ميزات AI-powered مثل التعرف على المشاهد والأشياء، فبفضل الذكاء الاصطناعي يمكن للكاميرا تحديد 16 شئ مختلف، بما في ذلك الغروب، والطعام، والسماء، والألعاب النارية، والأطفال، وغيرهم.


والكاميرا الأمامية تأتى بدقة أعلى من الخلفية، اعتماداً على تقنية A.I. Beauty  لتحديد الشكل ويمكنها اكتشاف نوع الجنس، والعمر، ولون البشرة.