عاجل

سارة المنذر عن «نفس المعاد»: الغناء شغفي منذ الطفولة

سارة المنذر ضيفة إيترجي
سارة المنذر ضيفة إيترجي

 

كشفت المطربة ومذيعة راديو «إينرجي» سارة المنذر، كواليس أغنيتها مع فريق «إم تي إم» التي حملت اسم «نفس المعاد».

 

وقالت «المنذر»، عبر برنامجها الإذاعي «من طاقتك لسلامو عليكو» على «إينرجي»: «إنها التقت فريق «إم تي إم» لأول مرة أثناء وجوده ضيفا بالبرنامج، وأنها تعرفت على مايكي وتاكي وتحدثت معهما على الهواء وشاركتهما أداء أغنية  «اركن على جنب».

 

وأكدت أنها ارتبطت أكثر بذلك الفريق حين شاركت غناء تتر فوازير «الحاجة أم اختراع» على «إينرجي» خلال رمضان الماضي، التي كان «إم تي إم» بطلها.

 

وأضافت «إنه دون اتفاق مسبق، تحدث إليها مايكي طالبا منها مشاركة الفريق أغنية جديدة كتبها ولحنها تاكي، فخرجت أغنية "نفس المعاد" التي تم تسجيلها منذ فترة طويلة، لكن تأخر طرحها انتظارا للفيديو كليب».

 

وأوضحت سارة أن الغناء هو شغفها الأساسي وحلم الطفولة، وأن عملها كمذيعة راديو أيضا له الأولوية، وأنها حاولت كثيرا التواجد في مجال الغناء، قبل أن تأتيها فرصة أغنية "نفس المعاد" مع فريق كبير.

 

وعبرت عن تمنياتها أن تكون الأغنية بداية لها في مجال الغناء، وتحوز على إعجاب الجمهور حتى تبدأ في التفكير في أغنية خاصة بها "بحب الغنا جدا من الطفولة بس كنت مستنية حاجة تدفعني".

 

وأشارت إلى أن وجودها في راديو «إينرجي» ساعدها كثيرا على تحقيق حلم الغناء، وفتح لها الباب للقاء «إم تي إم» كما أعطاها الفرصة لغناء إعلانات البرامج بصورة مستمرة.

 

ولفتت إلى أنها كانت مذيعة تلفزيون لكنها تحب الراديو لحب الظهور بشخصيتها الطبيعية دون تكلف "بطلع أكلم الناس بشخصيتي مش بقرا من الأوتو كيو زي التلفزيون».

 

وكشفت سارة أنها تصور الآن مشاهدها بأحد المسلسلات الذي يعرض في موسم رمضان المقبل، دون أن تتحدث عن تفاصيل العمل "قبل ما أمضي قلتلهم أنا مش هاجي على الراديو".