ليلة الأبطال| محمد صلاح يقود ليفربول لـ«دك» حصون روما «فيديو»

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على روما الإيطالي بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «آنفيلد»، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وواصل النجم المصري محمد صلاح، توهجه مع ليفربول وسجل هدفين وقام بصناعة هدفين آخرين، ولكنه خرج في الدقيقة 74 ليفتح المجال إلى روما لتسجيل هدفين.

 

افتتح محمد صلاح، التسجيل للريدز في الدقيقة 35، من تمريرة وصلت له من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس أليسون، الذي فشل في التصدي لها.

 

وسجل صلاح الهدف الثاني له ولليفربول قبل نهاية الشوط الأول، من هجمة مرتدة بقيادة روبيرتو فيرمينيو الذي مرر كرة رائعة إلى صلاح الذي انفرد بالحارس أليسون وسدد الكرة من فوقه لتسكن الشباك.

 

وعزز السنغالي ساديو ماني تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 56، من تمريرة سحرية من محمد صلاح من الجانب الأيمن إلى منطقة الجزاء ليستقبلها ماني بتسديدة على يمين حارس روما.

 

وأحرز فيرمينيو الهدف الرابع في الدقيقة 61، من تمريرة سحرية من محمد صلاح من الجانب الأيمن بعدما مر من مدافع روما ليمررها أرضية رائعة لفيرمينيو الذي سددها مباشرة على يمين حارس روما.

 

وسجل فيرمينيو الهدف الشخصي الثاني والخامس لليفربول في الدقيقة 68، من ركلة ركنية أرسلها ميلنر إلى منطقة الجزاء استقبلها فيرمينيو بضربة رأسية على يمين الحارس أليسون.


وعاد إيدين دجيكو بروما إلى المباراة بتسجيله الهدف الأول لذئاب الجبل في الدقيقة 81، من تمريرة سحرية من زميله ناينجولان من وسط الملعب استقبلها دجيكو الخالي من الرقابة ليسددها قوية على يمين حارس ليفربول الذي فشل في التصدي لها.

 

وسجل دييجو بيروتي الهدف الثاني لروما في الدقيقة 85، من ركلة جزاء على لاعب ليفربول ميلنر، سددها بيروتي على يسار حارس ليفربول لتسكن الشباك.