ضبط عامل يستعين بآخر لسرقة خزينة مطعم شهير بالتجمع

أرشيفية
أرشيفية

نجح قطاع مصلحة الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، فى القبض على عامل بمطعم شهير، وعامل آخر سابق بذات المطعم بمنطقة التجمع الخامس، لسرقتهما مبالغ مالية من المطعم، واعترف العامل السابق بتسلله للمطعم من الباب الخلفى باستخدام مفتاح مصطنع كان بحوزته أثناء فترة عمله، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

الواقعة بدأت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من مدير أحد أفرع سلاسل مطاعم عالمية، باكتشافه سرقة 97 ألف جنيه، من داخل خزينة المحل، وبانتقال رجال مباحث القاهرة، تبين عدم وجود آثار عنف بالخزينة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، لكشف غموض الواقعة، وأسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "على س ش" 21 سنة، عامل سابق بالمطعم، و"محمد أ ح" 19 سنة، عامل بالمطعم، فتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وأضاف الأول بدخوله فرع المطعم من الباب الخلفى مستخدماً مفتاح مصطنع تحصل عليه إبان عمله بالمطعم، وفتح الخزينة بإستخدام الرقم السرى، والإستيلاء على المبلغ المالى، وإقتصر دور الثانى على إبلاغه بميعاد غلق المطعم، وإنصراف العاملين ومراقبه الطريق أثناء إرتكابة الواقعة، وأرشدا عن مبلغ 90 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وقررا إنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم