سك العملة تشارك في الملتقي الأول للقيادات العربية الشابة بجامعة الدول 

وفد سك العملة
وفد سك العملة

شاركت مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية في فاعليات الملتقي الأول للقيادات العربية الشابة الذي عقد تحت رعاية جامعة الدول العربية بحضور عدد من السفراء والوفود العربية.


 وشهد الملتقى تكريم الشباب العربى المتميز فى حفل توزيع جائزة مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة.


جاء ذلك عقب زيارة د.مشيرة أبو غالي رئيس مجلس الشباب العربى لمصلحة سك العملة وأبدت إعجابها بمنتجات المصلحة من حيث دقة التصنيع وروعة المنتجات، وقامت بدعوة المصلحة للمشاركة في فاعليات الملتقى الأول للقيادات العربية الشابة، وأكدت رئيس مجلس الشباب العربي أن تكون جميع الجوائز والدروع والهدايا التذكارية من تصميم وإنتاج مصلحة سك العملة حيث أن منتجات المصلحة افضل بكثير من المنتجات المستوردة من حيث تنوع التصميمات وأنها تعبر عن الشخصية العربية الأصيلة.


وقال عبد الرؤوف الأحمدي رئيس مصلحة سك العملة إنه تم تخصيص جناح خاص لمصلحة سك العملة في مقر جامعة الدول العربية خلال فترة انعقاد الملتقى للتعرف على هذه المؤسسة العريقة.


وأضاف الأحمدي أنه تم تكوين فريق عمل من المصممين بالمصلحة لإعداد التصميمات والجوائز وتم التصنيع في وقت قياسي، وأن من أبرز الجوائز التى قامت المصلحة بإنتاجها لتقديمها في الاحتفالية درع للشيخة فاطمة بنت مبارك وجوائز للرواد العرب ووسام للشاب القدوة لاعب الكرة المصرى محمد صلاح وعدد من التصميمات التى تم تقدميها للكوادر العربية الشابة المشاركة في الاحتفالية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم