محافظ الإسماعيلية يناقش استعدادات افتتاح مقر محكمة الأسرة الجديد

المحافظ
المحافظ

أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية، يرافقه المستشار على عرفان رئيس المكتب الفني للمحكمة، والمستشار محمد منير عبد الفهيم رئيس محكمة شمال سيناء.

 

وخلال اللقاء الذي حضره محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى، تم استعراض ومناقشة كافة التنسيقات والترتيبات إلى تم تنفيذها استعدادا لافتتاح المقر الجديد لمحكمة الأسرة بالإسماعيلية، والذي أقيم مكان محكمة الإسماعيلية القديمة بشارع الجمهورية  «الثلاثيني» سابقا بحي أول بعد أن تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة وصيانة مقر المحكمة القديمة بالتعاون والتنسيق التام مع المحافظة.

 

ومن المنتظر أن يتم الاحتفال رسميا بافتتاح المقر الجديد لمحكمة الأسرة في يوم الاثنين الموافق 7 مايو المقبل، بحضور نخبة كبيرة من قيادات وزارة العدل وكبار القضاة والمستشارين.

 

وخلال اللقاء أشاد محافظ الإسماعيلية بدور رجال القضاء المصري الشامخ بصفة عامة، كما أشاد بالتعاون المثمر والبناء فيما بين كافة أجهزة مجمع محاكم الإسماعيلية والمحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية من أجل خدمة المواطن وتحقيق الصالح العام للجميع في إطار احترام سيادة القانون.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم