وزير الرياضة لـ«صلاح»: «شعب مصر بيقولك بالأحضان»

صلاح وخالد عبد العزيز
صلاح وخالد عبد العزيز

هنأ وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، نجم ليفربول محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018.

ونشر عبد العزيز صورة لـ«محمد صلاح» وهو يحمل صورة الجائزة، وعلق عليها قائلا:ً «شعب مصر كله بيقولك بالأحضان يا صلاح وبيدعيلك».

وعلق قائلاً: «يارب اجعلنا نحقق كل خيال.. واجعل يومنا الواحد بكفاح أجيال.. فجر ينابيع الخير تحت أقدامنا والمستقبل خليه نور قدامنا اللهم أنظر لعملنا وكفاحنا واحفظ هدافنا وبطلنا يارب يا رحمن #تحيا_مصر".

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقًا على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي حقق المركز الثاني، وجاء مهاجم توتنهام هاري كين في المركز الثالث، خلال الحفل الذي أقيم الأحد 22 أبريل بالعاصمة الإنجليزية لندن، من قبل رابطة الأندية الإنجليزية.

الفرعون المصري الذي يؤدي موسم استثنائي له مع الريدز منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، مساويًا الرقم القياسي للأسطورة الإنجليزية آلان شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت عن تنافس 6 لاعبين على نيل لقب أفضل لاعب بالبريميرليج، وهم محمد صلاح (ليفربول)، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وليروي ساني (مانشستر سيتي)، وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، وهاري كين (توتنهام)، ودي خيا (مانشستر يونايتد).