فيديو| كارول سماحة: متحمسة للعودة للتمثيل

كارول سماحة
كارول سماحة

قالت النجمة كارول سماحة، إنها سعيدة للغاية بتحقيق حلمها بالوقوف على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو المسرح نفسه الذي غنت عليه كوكب الشرق أم كلثوم، والسيدة فيروز.

 

وأضافت كارول، في مداخلة هاتفية من باريس، خلال برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي" أنها لم تكن تستوعب حجم الإقبال على الحفل من عدد كبير من الجنيسات، وأنها سعيدة بالنجاح الكبير لحفلها.

 

وشددت "كارول" على أنها تتألم وتنزعج مما يحدث للأطفال في سوريا، لذلك قررت افتتاح حفلها بكلمة عن أطفال سوريا وفلسطين والعراق، مؤكدة على ضرورة الالفتات للموجوعين والأطفال الذين فقدوا بيوتهم وأوطانهم، وكذلك افتتحت الحفل بأغنية "بصباح الألف الثالث" للفنان منصور الرحباني.

 

وتابعت كارول، أنها دائما ما تقدم أغاني "بوب" إلا أنها تحب تقديم أغاني إنسانية من حين لآخر، لافتة إلى أن بداياتها الفنية وتخصص دراستها هو التمثيل والإخراج، إلا أنه ليس من السهل أن تجد نصا وشخصية تليق عليها وتقدم لها شيئا مختلفا، مشيرة إلى أن مسلسل "الشحرورة" كانت تجربة صعبة لأنها سيرة ذاتية.

 

وأردف "أنا مقلة في التمثيل، لأن حتى نجوم التمثيل الكبار قد لا يوفقون في الظهور كل عام، وكذلك عدد المسلسلات التي تنتج كل عام قل للغاية"، كما أبدت حماسها الشديد للعودة للتمثيل.

 

وأضافت "انسى همومك أغنية بها فرح ودعوة لحب الحياة وكتبتها من قلبي لأن كنت حاسة الناس كلها عايشة في همومها"، كاشفة أنها تحضر لأغنتين مصريتين تطرح إحداهما قريبا.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم