المرشحون الثلاثة لتعويض غياب «النني» في كأس العالم

محمد النني
محمد النني

تعرض النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، لإصابة قوية في كاحل القدم أثناء مباراة فريقه مع وست هام يونايتد ضمن مباريات الأسبوع الـ35 من عمر الدوري الانجليزي، على ملعب الإمارات.

وقال المدير الفني لأرسنال أرسين فينجر، في تصريحات له بعد المباراة التي انتهت بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف إن «إصابة النني قوية ولا تبدو جيدة.. ولا أعلم مدى خطورة إصابته حتى الآن».

ومن المقرر أن يجري اللاعب الفحوصات الطبية- غدا الإثنين- للوقوف على مدى إصابته وفترة غيابه عن الملاعب، فيما أعلن مدرب المنتخب الوطني محمود فايز، عن تواصله مع نادي النادي اللندني لمعرفة حجم إصابة النني إلا إنه لم يتحدد موقف إصابته حتى الآن سواء سلبًا أو إيجابًا.

وأشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إصابة النني ستحتاج ما يقرب من شهر لتعافيه منها، مما يتسيب في احتمالية غيابه عن صفوف الفراعنة في كأس العالم لعدم جاهزيته.

وفي حالة استبعاد النني عن المونديال، فمن الوارد أن يفكر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر في ذلك الثلاثي لتعويض غياب نجم وسط الجانرز وهم: «لاعبا الأهلي حسام عاشور وعمرو السولية ولاعب الزمالك محمود عبد العزيز».