تسليم 40 منزلا بأبو المطامير وحوش عيسى في البحيرة

جزء من الافتتاح
جزء من الافتتاح

افتتح المهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد بمحافظة البحيرة و والدكتور سامى الصياد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، 40 منزلا بقريتي سبعة صباحى بأبو المطامير توفيق الحكيم بحوش عيسى.

 

 وشملت أعمال التأهيل سقف المنزل وأعمال النجارة والمحارة والسيراميك والدهانات والسباكة والكهرباء والتشطيب النهائي، وتكلفة المنزل الواحد بلغت 39 الف جنيه بإجمالي تكاليف للقريتين مليون و560 الف جنيه مقدمه بالتعاون والتنسيق ما بين جمعية الاورمان وصندوق تحيا مصر.

 

 وصرح أحمد عبد المحسن مدير فرع الاورمان بالبحيرة، أن هذه الاعمال هي أعمال المرحلة الثالثة والرابعة طبقا للبروتوكول الموقع بين جمعية الاورمان وصندوق تحيا مصر لتأهيل عدد 4 قرى بالبروتوكول الثاني تم اختيارها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بمركزي أبو المطامير وحوش عيسى.

 

 ومن جانبها شادت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بدور الجمعيات الاهلية والخيرية ومؤسسات المجتمع المدني فى المساهمة مع الجهاز التنفيذي فى تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف الاعباء عن كاهلهم فى شتى القطاعات.

 

 كما اكدت على دور جمعية الاورمان بالبحيرة فى هذا الصدد وقيامها بالتعاون والتنسيق مع صندوق تحيا مصر فى تأهيل عدد 4 قرى بنطاق مركزي أبو المطامير وحوش عيسى