افتتاح 6 مدرجات بعد التجديد بـ«ألسن عين شمس»

د. فتحي الشرقاوي خلال الافتتاح
د. فتحي الشرقاوي خلال الافتتاح

افتتح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب د. فتحي الشرقاوي، صباح اليوم الأحد، 6 مدرجات تم تجديدها بكلية الألسن، بحضور عميد الكلية د. منى فؤاد، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب د.عبد المعطي صالح، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة د.علا عادل. 

 

 

وأكد "الشرقاوي"، أنه خلال أيام قليلة يتم الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لافتتاح قسم مستقل للغة البرتغالية بكلية الألسن، وقبول الطلاب به اعتبارًا من العام الدراسي المقبل، مضيفًا أن الطالب يعد المحور الأساسي الذي تكرس إدارة الجامعة بمختلف قطاعاتها كافة مجهوداتها لتلبية كافة متطلباته التي تمنحه الشعور بالأريحية خلال حياته الدراسية داخل كليات الجامعة،.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة برئاسة د. عبد الوهاب عزت، تمتلك رؤية منضبطة وطموحة تسعى إلى تخطي حدود الجودة نحو التميز. 

 

وأشارت د. منى فؤاد، إلى أن الكلية تعمل على قدم وساق لتوفير كافة الإمكانيات لمساعدة الطلاب في الحصول على أعلى درجات الراحة والتفرغ بشكل تام، لتلقي العلوم اللغوية ودراستها بشكل عميق وإعداد خريج قادرعلى خدمة مجتمعه، من خلال المهارات اللغوية التي اكتسبها بين جدران الكلية، حيث استطاعت الكلية إنجاز 6 مدرجات في عدة أشهر لتواكب الطراز العالمي للمدرجات لتصبح في خدمة الطالب. 

 

وكرم "الشرقاوي"، في ختام اللقاء الإدارة الهندسية والمساهمين في عمليات تجديد المدرجات، وسلمهم شهادات تقدير، كما قدّم فريق كورال الكلية الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجامعة عدة مقطوعات غنائية متميزة.