سكرتير عام المنوفية يستقبل أسرة شهيد «سيناء 2018»

أسرة الشهيد وابنه الرضيع في لقاء السكرتير العام
أسرة الشهيد وابنه الرضيع في لقاء السكرتير العام

استقبل سكرتير عام محافظة المنوفية د. أيمن مختار، بمكتبه بالديوان العام صباح اليوم الأحد، أسرة الشهيد رقيب عبد الحميد محمود عبد الحميد أبو المجد، ابن قرية صراوة التابعة لمركز ومدينة أشمون.

 

وأعرب السكرتير العام في بداية اللقاء، عن خالص تعازيه للأسرة في فقيدهم، داعيًا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما استمع إلى طلباتهم ومنها طلب زوجة الشهيد باستخراج تصريح بناء لقطعة أرض زراعية بمساحة قيراط خارج نطاق الحيز العمراني ملك ابن الشهيد لا يوجد غيرها، لتوفير مسكن مستقل لهم تستطيع فيه تربية ابنها ورعايته، كما طلب والد الشهيد توفير وظيفة لشقيق الشهيد نظرًا لأنه العائل للأسرة بعد وفاة شقيقه.

 

وأكد السكرتير العام، أنه سيتم مخاطبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي للتعرف على مدى إمكانية استثناء قطعة الأرض محل الطلب، وكذا اتخاذ اللازم حيال توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد، لافتا إلى أن المحافظة تعمل على توفير الدعم الكامل لجميع أسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع معاني العطاء وعمق الانتماء لوطننا الغالي وعرفانا لما قدموه من تضحيات في سبيل استقرار بلادنا والحفاظ على أمنها. 

 

ووجهت أسرة الشهيد الشكر إلى السكرتير العام، لموافقته على إطلاق اسم الشهيد على مدرسة صراوة الثانوية الجديدة بمركز أشمون. 

 

واستشهد الرقيب عبد الحميد محمود عبد الحميد أبو المجد، خلال العملية الشاملة سيناء 2018، لتطهير سيناء من الإرهاب، وله ابن وحيد يدعى "عبد الله" عمره 3 شهور.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم