تجديد حبس المتهمين بسرقة منزل مخرجة تليفزيونية

تجديد حبس
تجديد حبس

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح عابدين، الأحد 22 أبريل، تجديد حبس نجل حارس عقار، وبائع، ١٥ يومًا على ذمة التحقيق.

البداية بتلقي قسم شرطة عابدين، بلاغًا من سلمى يسري الطارزي، 40 سنة، مخرجة تليفزيونية، بأنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول شخصين ملثمين من "البلكونة" قاما بتهديدها بسلاح أبيض "سكين" وتقييدها ببنطال استريتش تحصلا عليه من غرفة نومها وتعصيب عينيها بشال وكاب واستوليا على مبلغ 8000 جنيه من داخل دولاب غرفة النوم ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مشاهدة محمد ف، 20 سنة، نجل حارس العقار محل الواقعة حال خروجه من العقار في وقت معاصر للواقعة وبصحبته آخر وأنهما وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم إسلام م، 22 سنة، بائع ومسجل خطر.

وأضاف، أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها وإقامتها بمفردها، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقاما بإخفاء وجههما وتمكنا من الدخول لشقة سكن المجني عليها عن طريق القفز من سطح العقار إلى شرفة الشقة سكنها وتهديدها بسلاح أبيض "سكين" وتقييدها وتعصيب عينيها بشال والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين واتهمتهما بسرقتها بالإكراه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم