الطفله ميادة جريمة ذبح هزت مركز اوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا يزال رجال مباحث الجيزة تبحث عن قاتل الطفلة المذبوحة داخل دورة مياه بمسجد بمركز اوسيم شمال المحافظة وظهر على الاهالى علامات من الخوف والذعر من الجريمة التى هزت المركز وكانت بطلتها ميادة الطفلة صاحبة ال ٤ سنوات فكان لاهالى المنطقة حيث بدات  ف .ج احد اقارب الطفلة  إن "ميادة" خرجت من مسكنها للعب قبل أذان المغرب وعقب مرور نصف ساعة على اختفائها فوجئ أحد المصلين بمسجد العمدة المجاور لمسكن الطفلة بجثتها ملقاة بحمام المسجد ومصابة بجرح ذبحى بالرقبة. 

واضافت أن ميادة لديها اخين أصغر منها وعن مرتكب الجريمة أكدت أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمسجد رصدت مشتبه به أثناء خروجه من المسجد فى وقت معاصر لوقوع الجريمة إلا أن ملامح وجهه غير واضحة.

وأشارت احدى اقارب ميادة إلى أن حالة من الحزن والغضب تسود بين أهالى القرية التى شهدت الجريمة مؤكدة عدم وجود خلافات تدفع مرتكب الجريمة لقتل الطفلة بتلك البشاعة 
وتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغًا يفيد العثور على جثة طفلة داخل حمام مسجد، فانتقل الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم والنقيب محمد حبيب إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصابة بجرح ذبحى بالرقبة.

وتوصل رجال المباحث لهوية الطفلة وتبين أنها تقيم بالقرية وابنة عامل تركيب سيراميك يدعى "رمضان. ش"، أكتشف غياب ابنته المجنى عليها وأثناء البحث عنها تم العثور عليها مذبوحة داخل دوره مياه مسجد وتم تحرير اامحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.