القبض على ٤ متهمين بقتل شاب والتمثيل بجثته في بولاق الدكرور

المجنى عليه
المجنى عليه

تمكن رجال مباحث الجيزة من القبض على ٤ أشخاص من المتهمين بقتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور حيث توصل رجال المباحث لهويتهم وتورطهم من خلال فحص مقاطع الفيديو التي سجلت الجريمة وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق كانت مباحث الجيزة ألقت القبض على 3 من المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء عقب ارتكاب الجريمة.

 ومن جانبه اعترف المتهم الرئيسي "صابر.ع.أ" أنه عام 2014، أطلق المجني عليه زين العابدين زين، أعيرة نارية من بندقية خرطوش خلال مشاجرة، ما أسفر عن إصابة ابنته "دينا" البالغة من العمر 18 عاما، برش خرطوش بعينها، تسبب في انفجار بالشبكية، فقدت على إثرها الرؤية.

 وأضاف المتهم، إنه عقب مرور سنة على الحادث، أصيبت ابنته بصعق كهربائى نتيجة ملامستها سلك عارى خاص بمروحة، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، حيث قرر حينها الانتقام من المجني عليه، لاعتقاده أنه السبب فى وفاتها، بسبب إصابتها بفقدان البصر الذي ساهم في صعقها بالكهرباء. وقال المتهم، إنه انتظر قضاء القتيل عقوبة حبسه سنة، لاتهامه فى قضية مخدرات، وبحث عنه عقب تركه مسكنه ببولاق الدكرور، وإقامته خارج المنطقة، حيث استدرجه بواسطة أحد الأشخاص لمقهى بمنطقة صفط اللبن، واستعان بـ2 من أبناء شقيقته، وشخص آخر من عائلته، وهاجموا المجني عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه.

وقال مصدر بمديرية أمن الجيزة، إنه عقب إبلاغ الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجريمة التي شهدتها منطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات هوية المتهمين.

 

 ولفت المصدر، إلى أن الرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، تمكنوا من القبض على 3 متهمين من مرتكبي الجريمة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على باقي المتهمين، مؤكدًا إن المتهمين المضبوطين هم الجناة الرئيسيين في ارتكاب الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.