رئيس الوزراء للمصريين: المستقبل أفضل ونعمل على نهضة الاقتصاد

 المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء رسالة للشعب المصري قائلا: «المستقبل أفضل وسنعمل على نهضة اقتصادية وسوف نستمر في زيارات ميدانية لمتابعة المشروعات» مشير إلى أن هناك كم كبير من المشروعات في منطقة القناة .

 

وقال «إسماعيل»، إن العمل يسير بشكل جيد في مستشفى أطفال النصر لعلاج الأورام، مؤكدا أنه تم التعاقد على الأجهزة الحديثة في إطار اهتمام الحكومة بتطوير جميع مستشفيات بورسعيد .

 

وأضاف «إسماعيل» في تصريحات عقب تفقد أعمال إنشاء مستشفى أطفال الأورام أنه من المقرر أن ينتهي العمل في المستشفى شهر يوليو المقبل، لافتا إلى أن المستشفى سوف تخدم أهالي بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة.

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن بدء تطبيق نظام التأمين الصحي سوف يكون في محافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أن الحكومة تسعى لإطلاق منظومة التأمين الصحي في وقتها لخدمة كافة المواطنين، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باستكمال المشروعات المتوقفة والقومية لافتا إلى أن هذه المشروعات سوف تحدث طفرة كبيرة في مصر.


ووجه المهندس شريف إسماعيل رسالة الى أهالي سيناء قائلا: «هناك مشروع قومي لتنمية سيناء بتكلفه ٢٧٥ مليار جنيه وسوف يحدث نهضة شامله في سيناء منوعًا إلى أن جزء من تمويل هذا المشروع من صناديق العربية الشقيقه».