صور| نرمين الفقي ومنة فضالي وإياد نصار يشاركون بـ«أسبوع الموضة الأردني»

أسبوع الموضة الأردني
أسبوع الموضة الأردني

عبر عدد من نجوم الفن المصري والأردني عن سعادتهم لتنظيم شركة مصرية برئاسة أحمد عليوة منظم مهرجان انترناشونال فاشون اوورد، مهرجان الموضة الأردني لصيف ٢٠١٨، بالتعاون مع الجهات الأردنية ليضم الأسبوع بعض مصممي الأزياء ممن تلمع أسماءهم في سماء عالم الموضة العربية. 

 

شارك في الحفل مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، والجزائري كريم أكروف، والمصممة المصرية إيمى بلبع مصممة الكاجوال، والكويتية أديبة المحجوب، والمصممة الإماراتية شيخة الغيثى، وسارة أبو الهيجة المصممة الأردنية، والمصرية غادة حشاش، والمخرج أيمن صقر، وتقدمه الإعلامية الأردنية رانيا حمدان، وبحضور القنصل المصري بالأردن محمد محمود، والأميرة عليا الطباع، والإعلامية جويل، والفنانة نرمين الفقي، ولقاء سويدان، ومنة فضالي، والفنان الأردني إياد نصار. 

 

وقالت الفنانة نيرمين الفقي: «كلنا وطن واحد وسعيدة بزيارتى الثالثة للأردن التى لا أجد بها إلا كل ترحاب، وشاركتها الرأي منة فضالي حيث عبرت عن حبها للأردن بمدح شعبها ووصفه بالرائع»، كما تحدثت عن علاقتها بمصمم الأزياء العالمي هانى البحيري، قائلة: و"هاني من أعز أصحابي ومش بلبس إلا من عنده.. ده عشرة عمر ١٨ سنة".

 

بينما فضل الفنان الأردني إياد نصار الحديث بالعامية المصرية: قائلا: "هتكلم اليوم مصري من أجل عيون ١٠٠مليون مصري لا يفهمون اللغة الأردنية، ومصر والأردن أيد واحدة وفي القلب".

 

وتحدثت الفنانة لقاء سويدان عن حبها للأردن وعشقها للموضة قائلة: "هانى البحيري مشرفنا في مصر كما أفضل أزياء أحمد فايز وجنا سلطان وغيرهم مصممين كثر فأنا دائمة التجديد وفلوسي ضائعة على الأزياء".