رئيس الوزراء: الدولة مهتمة بمختلف المشروعات التنموية

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

كشف المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أنه تم استعراض الموقف لعدد من المشروعات بمحافظة الإسماعيلية، لافتا إلي أن الدولة تولي اهتماما لمختلف المشروعات الخدمية والتي تبلغ حوالي 55 مليار جنيه، وفقا لرؤية إستراتيجية الدولة لربط مدن القناة بسيناء.

وقال شريف إسماعيل خلال مؤتمر صحفي، بمستشفي ابو خليفة بالإسماعيلية:"نشكر رئيس الجمهورية لاهتمامه بكل هذه المشروعات التي ستغير الخريطة بالإسماعيلية، ومدن القناة من مشروعات تنموية وطرق وكباري ومشروعات خاصة بالكهرباء، تضيف ٥٠٠ ميجاوات للطاقة الكهربائية، لافتا إلي أن تكلفة هذه المشروعات تبلغ نحو ١٢ مليار جنيه في مختلف المجالات بالإسماعيلية. 

وأشار إسماعيل، إلي أنه تم تفقد الإسماعيلية العام  ٣٦٢ مليون جنيه، ومستشفي ابو خليفة، التي تكون من أكبر مستشفيات الطور، لافتا إلي أن محافظة الإسماعيلية، بها٩ مستشفيات والتطوير لا يشمل إتشاءات فقط، وإنما التطوير يكون للعنصر البشري.

وأوضح إسماعيل، أن متابعة هذه المشروعات أساس النجاح وتدخل هذه المشروعات الخدمة خلال الشهور القادمة، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية لتحسين الخدمة للمواطنين.

وقال إسماعيل إن محافظة بورسعيد، هي الأولى المخطط لها دخول التأمين الصحي، ولن يدخل التأمين الصحي التنفيذ إلا بعد التأكد تمام من أننا قادرين على تنفيذه دون أي معوقات.