پيچــو 5008 جاهـزة للمنافسة على قمة فئة الـ SUV الكبيـرة

PEUGEOT 5008
PEUGEOT 5008

تستحوذ پيچو 5008، الجديدة كليا علي مكان جديد لسيارات فئة الـ SUV الكبيرة ذات السبع مقاعد، المقصورة الداخلية تتميز بالاتساع ومعززة بالعديد من الوظائف.

و تمتلك سيارة پيچو 5008  قاعدة عجلات يبلغ طولها ٢.٨٤ متر، مع إجمالي طول (٤.٦٤ متر) مضغوطا، وعلي الرغم من كونها أطـول بـ ١٩ سنتيمتراً عن سيارة پيچو 3000 وأطول ١١ سنتيمتر عن النسخة الأصلية من موديل 5008 ،إلا أنها لا تـزال واحــدة من أكثر السيارات تناسباً ويجعلها الطول الإضافي أكثر رحابة للركاب.

و يمكن للطرازات الجديدة من سيارة پيچو 5008 من الفئة SUV،  أن تزود بمقعد قابل للطي للراكب الأمامي (لحمل أحمال طويلة تصل إلى ٣.٢٠ م) وباب خلفي يفتح من دون استخدام اليدين.. التصميم يعطي شعورا بالقوة والاحــتــرام، و يظل ارتفاعه كما هو (١.٦٤ م مع قضبان السقف - قياسيا في جميع الموديلات).

و يعطي السيارة لمحة طويلة وديناميكية في الأمام، هناك ايضا الشبكة العريضة مع تطعيمات الكروم الحصرية، في حين يتميز التصميم الخلفي بشريط أسـود لامع ومصابيح خلفية بإضاءة ليد ‹effect claw ‹التي تميز أحدث طراز من سيارات پيچو من الفئة SUV  وكل ذلك فى اطـار من متعة قيادة والسفر التي تنافس أفضل السيارات السياحية.

سيارة پيچو الجديدة، هي دعوة حقيقية للسفر برفاهية، ليس فقط لأنها تتمتع بعزل رائع للضجيج وعدد من مزايا الراحة لكل من على متنها: المقعدان الأماميان حاضنان للجسم وسقف بانورامي عريض