المشاط تتوجه لدبي للمشاركة في فعاليات الـ «ATM »

وزيرة السياحة
وزيرة السياحة

غادرت اليوم السبت 21 أبريل، د. رانيا المشاط وزيرة السياحة القاهرة، متوجهة إلى مدينة دبي على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة في فعاليات الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر  ATM الذي يقام خلال الفترة من 22-25 إبريل الجاري.


وقبيل المغادرة أكدت الوزيرة على أهمية السياحة العربية، مشيرة إلى أن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، و قالت أن مشاركة مصر في سوق السفر العربي ATM ستكون متميزة ومختلفة هذا العام، حيث سيكون هناك شاشات عرض للأماكن السياحية المصرية بتقنية الـ Virtual Reality.


وأضافت الوزيرة، أن المشاركة في الملتقى تأتى في ظل الخطة التي تنتهجها الوزارة نحو جذب المزيد من السياحة العربية حيث أنه يعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في السوق العربية ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحي المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.


و تعقد الوزيرة العديد من الاجتماعات المهنية مع منظمي الرحلات وشركات الطيران، بالإضافة إلى اللقاءات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف والقنوات العربية والعالمية.


يذكر أن الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM يعد أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط، وتشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشارك، منهم 19 شركة، و19 فندقا ، وشركة مصر للطيران ، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر جنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال"غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصري للغرف السياحية".

 

 

 


 

ترشيحاتنا