صور| الجامعة البريطانية تختتم أنشطتها الطلابية بـ«سر العودة»

العرض المسرحي « سر العودة»
العرض المسرحي « سر العودة»

اختتمت الجامعة البريطانية، الأنشطة الطلابية للجامعة للعام الجاري 2017/2018، بالعرض المسرحي «سر العودة»، والذي يأتي تحت إشراف الاتحاد الطلابي للجامعة.

وقال الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، إن فريق الجامعة المسرحي هم من قاموا بأداء المسرحية وسط حضور ما يقرب من 1200 طالب وقيادات الجامعة، مشيرا إلى أن المسرحية تخاطب الجوانب الإنسانية وقيم الشباب وتفعيل الدور الإيجابي له في المجتمع، وأن يكون دوره فعال وبناء وألا يكونًا سلبيا.

وأشار حمد، في تصريحات له، إلي أن العرض المسرحي لاقي تفاعل كبير من طلاب الجامعة الذين حضروا العرض فهو يعبر عن أفكار خاصة بالشباب وتخاطب الجانب التنموي والبناء، موضحا أنه للعام الثالث علي التوالي تنظم الجامعة عرضًا مسرحيًا في ختام الأنشطة الطلابية، ففي العام السابق تم عرض مسرحية «سندريلا». 

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تولي اهتمام كبير للأعمال الفنية لتوصيل رسائل هامة للشباب، متوجها بالشكر لأعضاء الفريق المسرحي والمنفذين للمسرحية وكل من شارك في خروج العرض.

جدير بالذكر أن العرض المسرحي من تأليف محمد جمال الحديني، وألحان استعراضية محمد الصاوي، والمخرج المنفذ هشام علي، وتمثيل وأداء فريق المسرح بالجامعة البريطانية، ومن إخراج وليد طلعت، وأشرف علي العرض الاتحاد الطلابي للجامعة، وإدارة الأنشطة الطلابية.