صور| هاني البحيري ومصممي أزياء العرب يكشفون «موضة صيف ٢٠١٨»

هاني البحيري خلال المؤتمر
هاني البحيري خلال المؤتمر

شارك مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في فعاليات المؤتمر الصحفي لأسبوع الموضة الأردني الذي نظمه الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات العربية بالتعاون مع شعبان خميس مرقه ممثل الجانب الأردني في المهرجان.

 

المؤتمر أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمان وشارك بالمهرجان هاني البحيري، والجزائري كريم أكروف، والمصممة المصرية إيمي بلبع مصممة الكاجوال، والكويتية أديبة المحجوب، والمصممة الإماراتية شيخة الغيثى، وسارة أبو الهيجة المصممة الأردنية، والمخرج أيمن صقر، وتقدمه الإعلامية الأردنية رانيا، وبحضور الإعلامية وفاء ماهر وسيدة المجتمع هبة عليوة، وعدد كبير من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

 

وعبر مصمم الأزياء العالمي هانى البحيري عن سعادته للمشاركة في أسبوع الموضة الأردني لصيف ٢٠١٨ ورحب بكل المشاركين، وأعلن عن اختياره كأول عربي ليقدم عرض أزياء في استاد مدريد الإسباني، وذلك يوم الثالث من مايو القادم.

 

 وأشار مصمم الأزياء العالمي، إلى أن الأردن بلد الجمال والأناقة والعزة، متباهيا بتجاربه في المملكة الأردنية فهي مثل التاج على الرأس، حيث  تم تخصيص إيرادات أحد العروض لصالح إحدى مستشفيات علاج أمراض السرطان.

 

يذكر أن عروض أزياء صيف عمان تقام في الفترة من 16 إلى 20 إبريل بعمان الأردن، وشارك فيها عدد من أشهر مصممي الأزياء في العالم منهم الكويتية أديبا المحبوب، ومصممة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، والمصمم الجزائري كريم عكروف.

 

ومن المقرر أن يقام اليوم الجمعة الحفل الختامي للفاشون شو داخل أحد الفنادق الكبرى بالأردن.