شاهد| تحدي محمد بركات وسعد سمير في «معكم»

بركات وسعد سمير
بركات وسعد سمير

في واحدة من أقوى حلقات التحدى بين الأصحاب التى يعرضها برنامج "معكم منى الشاذلى"، خاض نجما منتخب مصر والنادى الأهلي محمد بركات وسعد سمير مواجهة لا تخلوا من الضحك والتمثيل والغناء واللعب وكشف المزيد من القصص والحكايات عن حياتهما لأول مرة معا مساء الخميس 19 أبريل على فضائية cbc.

 

وكشف سعد خلال الحلقة كواليس أول مرة ينضم فيها للفريق الأول للنادي الأهلي وقت أن كان شابا صغيرا، ووقتها كان الأهلي مدججا بأكبر النجوم "أبوتريكة وبركات ومتعب ووائل جمعة" وغيرهم، وقال سعد إنه كان يقف من بعيد يتابع هؤلاء النجوم ويقول لنفسه "متى سأكون بينهم".

 

وقال سعد سمير إن محمد بركات تقرب منه عندما وجده يتابع الأغاني الشعبية التى يحبها بركات أيضا، وأضاف أنه تفاجأ في أحد الأيام باتصال بركات به في منتصف الليل ويسأله عن أغنية شعبيه ويطالبه بأن يغنوها معا في التليفون.

 

وخلال الحلقة غنا سعد وبركات أغنينين شعبيتن معا، الأولى "حنكورة" لنجاح الموجى، والثانية "استاذ ولما بكى"، وقام سعد بأداء دور تمثيلي لمشهد "أمينة وسى السيد" من فيلم "بين القصرين".

 

وفى الحلقة حكى سعد وبركات بعض المواقف المضحكة التي جمعتهما مع النجم أبوتريكة ووائل جمعة وحسام غالى وعماد متعب، وحاول بركات أن يحدث أزمة بين سعد ومدربه "سيد معوض"إلا أن الأخير تدارك الموقف بخفة ظل وسرعة بديهة.

 

وعلق كل من النجمين على صور قديمة للآر بشكل ساخر ، حيث علق سعد على صورة لبركات وهو عمره 13 عاما تقريبا وكان ذو شنب كبير ، فيما سخر بركات من صورة لسعد وهو صغير يرتدى جلباب.