بروتوكول تعاون بين جامعة بدر وجهاز تنمية التجارة الداخلية

بروتوكول تعاون بين جامعة بدر وجهاز تنمية التجارة
بروتوكول تعاون بين جامعة بدر وجهاز تنمية التجارة

صرح الدكتور محمد سليمان، الأمين العام والمتحدث الرسمي لجامعة بدر بالقاهرة «BUC»، إن الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، شهد مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية وجامعة بدر في إطار الصالون الثقافي الذي شهدته الجامعة، أمس، ضمن فاعليات الاحتفال بالمهرجان السنوي الثالث لجامعة بدر «مصر الانسان».

 وقع البروتوكول عن الجهاز د. ابراهيم عشماوي رئيس الجهاز، وعن الجامعة د. مصطفي كمال رئيس الجامعة.

وبوجب الاتفاقية يعتبر الجهاز جامعة بدر إحدي الجهات الاستشارية للجهاز، ووفقا للبروتوكول يحق للجهاز تحويل الموضوعات المطلوب بحثها ودراستها الي جامعة بدر لدراستها من خلال مركز الدراسات المهنية والتعليم المستمر بالجامعة، وتقديم الرأي الاستشاري بشأنها، كما تقوم الجامعة بإمداد الجهاز بالدراسات والبحوث التي تفيد الجهاز في تحقيق أغراضه بكفاءة أو من شأنها تطوير آليات عمل الأسواق ورفع كفاءتها.  

من جانبه رحب د. مصطفي كمال رئيس جامعة بدر، بتوقيع البروتوكول والتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بما في صالح البلاد، موضحا أن الجامعه رحبت بتوقيع البروتوكول لأنه يتسق مع الدور المجتمعي للجامعة، والذي يهدف الي الربط بين الحامعة واحتياجات المجتمع.

وأشار إلي أن الجامعة ستكون جاهزة دائما للتعاون مع الجهاز والقيام بكافة الدراسات والبحوث التي يحتاجها بما يؤدي إلي الإرتقاء ودعم وتطوير دور الجهاز في الاقتصاد المصري.

 حضر التوقيع للبروتوكول كوكبة من رجال الفكر الأكاديمي والإقتصادي والسياسي منهم: حسين عيسي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، د. أحمد جمال الدين موسي، و يمني الحماقي، ود. عبد الرحمن العليان، د. عاطف العوام، د. سعيد توفيق، د. محمد عبد المجيد، ومن رجال الاستثمار عبد الرحمن الزعيم، المهندس علاء السقطى، المهندس بهاء العادلي، ومن الجامعة د. ابراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والدكتور أشرف حيدر نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم