4 شركات طيران عربية تحصد جوائز «أوسكار » السفر العالمية

حفل جوائز السفر العالمية
حفل جوائز السفر العالمية

حصل "طيران ناس"، الناقل الوطني السعودي، أمس الخميس 19 أبريل ، على جائزة أفضل طيران‏اقتصادي في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، خلال حفل «جوائز السفر العالمية» لعام 2018 في الشرق الأوسط.

 أقيم الحفل برأس الخيمة، بالإمارات العربية المتحدة،وتأسست  «جوائز السفر العالمية» World Travel Awards، عام 1993م ، وتمنح الجوائز تقديراً ومكافأةً واحتفاءً بالتميز في كافة قطاعات السياحة، وقد أصبحت الآن أهم الجوائز وأشملها التي تعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع السفر والسياحة.

 

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا، قائلا: ‏أن حصولهم على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط ‏لعام 2018‏ للمرة‏الرابعة على التوالي، يجسد ذلك التزام فريق عمل"طيران ناس" بتقديم تجربة استثنائية على متن رحلاتنا وابتكار خدمات جديدة ، ويمنحنا هذا الإنجاز الحافز والإصرار ‏على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات."

 

أيضا حقق الطيران العماني، لقب أفضل طيران في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

 

واستلم جائزتي الفوز كل من بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية، وجمال الأزكي، المدير الإقليمي في سلطنة عُمان، بالنيابة عن الطيران العماني.


وحصل طيران الإمارات على لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وحازت شركة الاتحاد للطيران، على لقب أفضل موقع إلكتروني لشركة طيران في الشرق الأوسط.

 

 

وحصل مطار دبي الدولي على جائرة أفضل مطار في الشرق الأوسط ، ونافسه على اللقب مطار أبو ظبي الدولي ، ومطار عمان الملكة علياء الدولي ، ومطار البحرين الدولي ، ومطار حمد الدولي - الدوحة ، قطر ، ومطار الكويت الدولي ، ومطار مسقط الدولي ، عمان ، ومطار صلالة.