صور| فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي ونشطاء .. «بصي لنفسك الأول»

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

هاجمت الإعلامية فجر السعيد، الفنانة نجلاء فتحي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد أن نشرت صورها في كواليس مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، مع الفنانة يسرا بالعين السخنة. 


كتبت فجر السعيد منشوراً على «فيسبوك» قائلة :" عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينات ، نصيحة من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة، أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي".


وأضافت السعيد :" ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميلة.. وغيرهم وغيره حتى إيناس الدغيدي اللي مصوره معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي، من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراكي بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".


ومنذ كتابة المنشور على «فيسبوك»، ولم يكن هناك مساحة للدفاع عن فجر السعيد أو اتفاق معها في الرأي بل على العكس تماماً فأصبح كل متابعيها ضدها قلباً وقالباً وبدأ الدفاع عن نجلاء فتحي وأول التعليقات كانت على خطى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك «س يدي هاتك معايا»، حيث نشرت إحدى متابعي فجر السعيد صورة لها قديماً قائلة :" هو أنت عشان عملتي 900 عمليه تجميل جاية تتكلمي على أيقونه جميلات السينما المصرية.. أوعي تنسي شكلك قبل الفلوس.. وأوعي تحذفي تعليقي وخليك قد المواجهة". 


وجاء التعليق الثاني :" أيه القسوة والتجريح دا .. انتي مالك بشكلها ما هو دا الطبيعي أن الإنسان بيكبر وملامحه بتتغير بفعل السن والمرض .. ليه تستخبى دي مش حاجة عيب تتكسف منها.. هي مش موجودة في الحياة عشان تعجب حضرتك بشكلها .. ومين قال أن أهم حاجة في الإنسان شكله وملامحه ؟؟ انتي اللي نصيحتك وكلامك خالي من الذوق والإحساس وفيه جليطة وسخافة".


وقال آخر :" أسلوبك مقزز ومتدني نجلاء فتحي جميلة السينما المصرية والعربية ومهما تقدم بها العمر سنظل نحتفظ بصورتها في قلوبنا وعقولنا .. ربنا يمتعها بالصحة وبطلي هري يا فجر وشوفي لك حاجة مفيدة عن بلدك أتكلمي عنها".


 وأضاف آخر :" والله إذا كانت هي كبرت وبان عليها السن ودا ألي المفروض يحصل والطبيعي.. فهي أحسن وأجمل كتير من ألي عايشين بعمليات التجميل كل كام شهر والميكب الكامل ولو غسلوا وشهم تتخض تبصيلهم.. بوست مستواه سيء جدا جداً". 


وعلق آخر :" هي لازم تكون متصابية زيك وعاملة 50 عملية تجميل عشان تعجبك.. أنتي واحدة مريضة بتداري قذارة نفسيتك وعقليتك بميكب أب وشد ونفخ.. إنما هي ست زي القمر متقبلة أن الإنسان بيكبر ويتغير والشكل مش هو الأساس المهم الروح الحلوة اللي مابتكبرش.. أنتي عجوز متصابية كلك ألوان وعمليات تجميل اغسلي وشك وبصي في مرايتك الأول".