وزير التنمية المحلية يتفقد البنية التحتية لمدن وقرى المنوفية

وزير التنميه المحليه مع نوابى المنوفيه
وزير التنميه المحليه مع نوابى المنوفيه

عقد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنوفية، بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور خالد قاسم مساعد وزيرالتنمية، وذلك بمقر الديوان العام لمحافظة المنوفية وجاء ذلك على هامش الزيارة التفقدية التى يقوم بها الوزير لمحافظة المنوفية.

 

واستمع وزير التنمية المحلية إلى عدد من طلبات أعضاء مجلس النواب والتى تمثلت بعضها في مشاكل بدوائرهم فيما يخص القمامة والطرق والمياه، فيما أكد النواب على أن هناك نقص في الخدمات والبنية التحتية لمدن ومراكز المحافظة.

 

وخلال اللقاء قدم الجندى عرضا لما تقوم به الدولة فيما يخص مشكلة القمامة والمخلفات والشركة القابضة التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة المقبلة برأس مال 8 مليار جنيه.

 

ووعد الجندى بحل بعض مشاكل النواب عن طريق التنمية المحلية والتواصل مع بعض الوزارات الأخرى للمساعدة في حل تلك المشاكل، كما أكد الوزير على ترحيبه بإستقبال أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، وكافة أعضاء مجلس النواب على مستوى الجمهورية لتبادل الروىء والأفكار للعمل على حل أية مشاكل أو معوقات التى تواجه المواطنين في دوائرهم المختلفة.