رسالة مُبكية من ابنة أحمد رمزي لشقيقها «نواف»

رسالة مُبكية من ابنة أحمد رمزي لشقيقها «نواف»
رسالة مُبكية من ابنة أحمد رمزي لشقيقها «نواف»

نعت باكينام رمزي، ابنة الفنان الراحل أحمد رمزي، شقيقها «نواف»، الذي وافته المنية، أمس الأول.


وقالت باكينام رمزي، ، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: «البقاء لله.. تلقيت اليوم خبر وفاة شقيقي الوحيد نواف أحمد رمزي بلندن».


وأضافت: «نواف في مخيلة الآخرين بشرًا سويًا.. لكن في حساباتي أنا كان ملاكاً وتقيًا.. نواف فقدته كجزء عزيز و غالي من روحي أنا و أبي ..أبي الذي قضي سنوات من عمره متألما وحتى رحيله على أخي الملاك البريء الطاهر».


وواصلت باكينام حديثها عن علاقتها بشقيقها، قائلة: «نواف.. برغم ظروفه الصحية و إعاقته الذهنية، كان دائما بيننا بحضوره الملائكي، وكانت إشاراته و نظرات عينيه فيهما من الحب و الحنان الدافئ الذي لم تترجمه الكلمات و الحروف».


وذكرت: «افتقدت أخي الذي حمل رسالته النقية في الدنيا ورحل بها عنا.. ليصافح أبي العزيز الغالي في دار الحق .. تاركا دار الباطل، أعزي نفسي علي رحيل شقيق العمر نواف الذي افتقدته و فقدته في لندن .. بعيدًا عنا ... وإنما قريبًا جدًا من روحي و نفسي و كياني، افتقدت ملاك العائلة .. أخي نواف .. افتقدت الملاك الذي كان يحرس وجودنا و نحن بصحبته .. كان يحمل سمات و ملامح وجه أبي .. كنت كثيرا ما كنت أعلق نظري عليه حينما نلتقي .. أو حينما كنت أتابع ألبوم صور العائلة لأتحقق منه لدقه شبه ملامحه من أبي».


يذكر نواف كان الابن الوحيد للفنان الراحل أحمد رمزي، وقد رحل عن عمر 41 عامًا، وقد تم دفنه في لندن.