القبض على سيدة بتهمة النصب على راغبي السفر بالجيزة

القبض على سيدة
القبض على سيدة

تمكنت مباحث الأموال العامة بالجيزة من كشف غموض تعرض عدد من المواطنين للنصب حيث تبين أن سيدة وراء ذلك بعد ما اتهمتهم على تسفيرهم للعمل فى الخارج، وتم إلقاء القبض عليها.

 

وردت معلومات لضباط مباحث الأموال العامة، تفيد بقيام ليلى.م. وشهرتها "أم علاء"، سابق اتهامها فى 12 متنوعه، بإلحاق العمالة المصرية للخارج بدون ترخيص، والنصب على راغبى السفر، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وضبطها.

 

وأسفرت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تأكدت صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهمة تقوم باصطياد ضحاياها من الوجه القبلى والبحرى، والاستيلاء من كل شخص على 15 ألف جنيه، بعد ما اوهمتهم على علاقاتها بالمسؤولين.

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة العميد ضياء فاروق مدير مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض عليها، وعثر بحوزتها على 40 جواز سفر خاص بالضحايا، و10 تأشيرات مزورة منسوبة لدولة الإمارات، 6 توكيلات مزورة منسوبة لشركة مقاولات بالسعودية، ومبلغ مالى مصرى وآخر اجنبى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم