العفاسي يهاجم إعلامي: «هزلت! أين إسلامك وطنيتك عروبتك؟»

القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري راشد العفاسي
القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري راشد العفاسي

شن القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري راشد العفاسي، هجومًا على الإعلامي السوري، فيصل القاسم، بعد نشره تغريدة تحتوي على مقال بعنوان «مهاجمة نائب كويتي للعفاسي».

وعلق «العفاسي» على التغريدة من خلال حسابه على موقع «تويتر»، مدونًا: «هزلت! حتى فيصل القاسم ربىٰ لحية وقام يتكلم عن الدعوة مع العلم بأن الداعية المقصود هو معتقل في جونتانامو! وأنا أتشرف أن يكون خصمي التكفيريين ومن حالفهم من مرتزقة عزمي بشارة الذين ينكرون فضل أولياء نعمتهم ويحتمون بجوازهم البريطاني!»، متسائلا: « أين إسلامك وطنيتك عروبتك؟».


وأرفق «العفاسي» إلى تغريدته مقطع فيديو يتحدث فيه فيصل القاسم عن حملة لجواز سفر بريطاني، ويقول: «أتذكر وبعد جهد جهيد اخترنا حلقة عن مجلس التعاون الخليجي وقلت لنفسي في واقع الأمر سأقدم حلقة قوية جدا وليحدث ما يحدث، في نهاية المطاف لدي جواز سفر بريطاني أستطيع أن أعود لبريطانيا حيث شئت».

 

واستكمل تغريداته مهاجمًا جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا إنها جمعت تحتها كل الفرق الضالة، وأنه قد تعرض للسب وصمت ولكنه اليوم يرد عن دينه، فالقضية ليست شخصي.

وغرد الداعية مشاري راشد العفاسي، قائلا: «لأن القضية شرعية بالنسبة لي.. فلن أسكت بعد الآن..وأسأل الله أن يغفر لي تقصيري وسكوتي عن هذه الجماعة التي شملت تحتها كل فرقة ضالة..فليست القضية عندي شخصية ولا سياسية فكم تعرضت للشتم ولم أرد، لكنى اليوم أرد عن ديني من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب».