طارق عبد الحليم يستعد لتصوير كليب جديد

طارق عبد الحليم
طارق عبد الحليم

يعقد حاليا المطرب طارق عبد الحليم، جلسات عمل مكثفة مع المخرج إسلام فتحي لوضع اللمسات النهائية على كليبه الجديد الذي يستعد لتصويره خلال الأسبوع المقبل.


الكليب المقرر تصويره كتب كلماته الشاعر الغنائي  محمد البوغا، وألحان محمد عبد المنعم، وقد حرص عبد الحليم على أن يكون تصويره في القاهرة وتحديدا في منطقة 6 أكتوبر فأختار أماكن متنوعة في «المدينة الكونية» التي تتميز بوجود نماذج لكافة مناطق مصر من آثار وسياحة وأبرزها برج القاهرة والأهرامات التي تحاكي الواقع بأشكال جذابة وجميلة وألوان تبهر الأبصار وتوضح معالم مصر الجميلة وهو ما يناسب طبيعة الكليب الذي يغلب عليه الطابع الاجتماعي الشبابي ويهتم عبد الحليم بكل تفاصيل الكليب حتى يقدم عملا فنيا يحظى بإعجاب جمهوره.


في نفس السياق يحرص عبد الحليم على انتهاج نفس الاتجاه الذي كان يقدمه من قبل في اختياره لأغانية البسيطة وذات الكلمات السهلة ولكن مع التطور في الموسيقى والتوزيع في اللحن.


الكليب سيتم طرحه في عطلة عيد الفطر للمنافسة في السوق الغنائي الذي يزداد اشتعالا في هذا التوقيت من كل عام لطرح معظم المطربين كليباتهم والبوماتهم الجديدة، من أشهر أغاني طارق عبد الحليم «ياواد يا واد، أنا طارق يا، قشطة  وأخر العنقود» وجميعها حققت نجاحا كبيرا دفعت القنوات الفضائية للحرص على عرضها بشكل مستمر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم