فيديو.. وفد روسي يزور الغربية لعمل لقاء عن شخصية «محمد صلاح»

وفد من قناة تى فى ماتش الروسية
وفد من قناة تى فى ماتش الروسية

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية وفد من قناة «تي في ماتش» الروسية، الذي يزور محافظة الغربية في مهمة خاصة لزيارة قرية «نجريج» بمركز بسيون محل إقامة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح وعمل لقاء مع عائلته حول نشأته الرياضية.

وخلال اللقاء وجه الوفد الروسي بعض الأسئلة لمحافظ الغربية حول شخصية محمد صلاح وشعبيته الرياضية في محافظة الغربية والمواقف الشخصية لمحافظ الغربية مع اللاعب محمد صلاح وأهم الإسهامات التي ساهم فيها اللاعب بالنسبة لقريته ومحافظة الغربية.

وقد أكد محافظ الغربية أن اللاعب الدولي محمد صلاح نموذج يحتذي به بين الشباب المصري لأنه شاب مكافح منذ صغره وأثبت جدارته في المجال الرياضي.

كما أكد محافظ الغربية على إنه تربطه علاقة شخصية باللاعب محمد صلاح وأسرته وقد تعهد اللاعب بزيارة محافظة الغربية قبل مونديال كأس العالم القادم، كما إن كل فئات الشعب المصري تتابع مباريات اللاعب محمد صلاح باستمرار وتتمنى أن يقود المنتخب المصري في كأس العالم إلى مراكز متقدمة.

وعن أهم إسهامات اللاعب في قريته بمحافظة الغربية أكد أن اللاعب له إسهامات كثيرة في قريته والمحافظة، حيث تم إطلاق اسمه على المدرسة الثانوية التي تخرج منها في قرية «نجريج» محل إقامته وكذلك على المعهد الديني الذي تبرع ببناءة في القرية وعلى مركز شباب القرية .

كما تم إطلاق اسم اللاعب على شارع النادي بمدينة طنطا حيث يوجد استراحة محافظ الغربية ومبنى ديوان عام المحافظة، كما أن اللاعب له إسهامات عديدة في المجال الإنساني وخاصة في المجال الصحي.

حيث قدم تبرعات كثيرة شملت شراء أجهزة طبية ومساعدة حالات إنسانية كانت تحتاج إلى رعاية صحية من أبناء محافظة الغربية، كما تبرع اللاعب بمساعدة عدد من الشباب والشابات المقبلين على الزواج في قريته من غير القادرين حيث تكفل بمصاريف الزواج بالكامل.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم