حبس 3 موظفين بمستشفيات جامعة قناة السويس بتهمة اختلاس 1.5 مليون جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Audi Egypt


أمر المستشار محمد النحاس رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس 3 موظفين بمستشفيات جامعة قناة السويس 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامهم بالتزوير واختلاس مبالغ مالية بلغت 1.5 مليون جنيه وتزوير في إيصالات الدفع الخاصة بالمرضي للاستيلاء على أموال المستشفيات. 


وأشارات التحقيقات التي باشرها هشام الشربيني مدير نيابة ثان وثالث الإسماعيلية  إلى أن المتهمين قاموا بالتزوير في إيصالات وكشوف دفع المرضي بقسم الحسابات وتحصلوا على مبالغ مالية بلغت 1.5مليون جنيه، وقام المتهمين بدفع مبلغ مالي مليون و400الف جنيه علي سبيل التسوية ،على أن يتم دفع باقي المبلغ خلال ساعات. 


ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم التزوير والتلاعب في الكشوف والإيصالات الخاصة بحسابات المرضي للتربح بطريقة فير مشروعة واختلاس المال العام .


وكانت هيئة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية قد ألقت القبض علي المتهمين بعد ان وردت معلومات تفيد بقيام المتهمين بارتكاب وقائع اختلاس وتزوير في محررات رسمية وإيصالات حسابات المرضي ،وبتقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم