أسطورة نيوكاسل: سأمنح صوتي لـ«محمد صلاح» كـ«أفضل لاعب» لهذا السبب

محمد صلاح
محمد صلاح
Audi Egypt

أكد أسطورة نادي "نيوكاسل يونايتد"، آلان شيرر، أن النجم المصري محمد صلاح، سيحصل على صوته لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وأشار آلان شيرر، لصحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى أنه انتظر حتى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ليحدد من سيفوز بصوته بين صلاح وكيفين دي بروين.

وأوضح أن ما فعله صلاح في مباراتي الذهاب والإياب، من قيادته للريدز إلى الصعود لدور نصف النهائي بعد تسجيله للأهداف وصناعة لزملائه، سيصبح اختياراه الأول في لقب أفضل لاعب في البريميرليج.

ولفت إلى أنه لا أحد كان يتنبأ بأن صلاح سيصبح متوهجًا لهذه الدرجة التي وصل لها مع الريدز في أول موسم له، موضحًا أن البعض تعجب من دفع ليفربول مبلغ 42 مليون يورو لضمه بعد أن رحل من تشيلسي إلى الدوري الإيطالي منذ عامين.

وقال شيرر، إن دي بروين أدى موسمًا رائعًا مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وكان أخرها أمام توتنهام في الجولة الـ34، ولكنه أكد أنه يدرك مدى صعوبة تسجيل الأهداف ولذلك سوف يمنح صوته إلى صلاح.

"صلاح" الذي يؤدي موسم استثنائي له مع الريدز منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، جذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة برشلونة وريال مدريد.

وسجل صلاح، 40 هدفًا في 45 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية والإنجليزية، وذلك منذ انضمامه إلى الريدز من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو في الصيف الماضي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم